burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

12 لاعب خارج النصر بأمر فيتوريا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ يوروسبورت : ينوي المدير الفني البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، روي فيتوريا، إجراء تعديلات عديدة على الفريق قبل بداية الموسم الجديد 2019-2020 فيما يخص اللاعبين المتواجدين بالقائمة سواء المحليين أو المحترفين الأجانب.
ومن المنتظر أن تبدأ التدريبات يوم الأحد المقبل في مقر النادي على أن يسافر الفريق لمعسكره في البرتغال نهاية الأسبوع المقبل، ولن يتواجد 12 لاعب طلب فيتوريا إنهاء عقودهم أو عدم التجديد لهم، إذ لا يحتاج الفريق لهم في الموسم الرياضي المقبل.

وجاء تقرير فيتوريا ليضم 3 محترفين و9 لاعبين محليين هم:
- الأجانب:
1- الكونغولي جونيور كابانانغا: والذي تمت إعارته لنادي إف سي أستانا الكازاخستاني خلال الموسم الماضي، وتصل القيمة السوقية للاعب في الوقت الحالي لـ 1.5 مليون يورو.
2- البيروفي كريستيان راموس: حيث لم يشارك سوى في 10 مباريات خلال الموسم الماضي، وانتهت مباراتان منها بخسارة النصر و3 بالتعادل، وتصل قيمته السوقية إلى 650 ألف يورو.
3- المغربي محمد فوزير: أعير في بداية موسم 2018-2019 لنادي اتحاد طنجة المغربي، وفي يناير 2019 أعير إلى نادي أحد، ولا يرى فيه فيتوريا مقومات اللاعب الذي يمثل فريق النصر بالموسم الجديد، وتبلغ القيمة السوقية له 800 ألف يورو.
- المحليين:
4- نواف الفرشان.
5- محمد الشهراني.
6- متعب الحماد.
7- راكان الشملان.
8- خالد الشويع.
9- متعب المطلق.
10- حمد العقيلي.
11- سالم علي.
12- عبدالرحمن الظفيري.
وسيتم إرسال خطابات رسمية لهؤلاء اللاعبين بالبحث عن عروض لرحيلهم الصيف الجاري لم يمتد عقده مع النادي لما بعد فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأما من انتهت عقودهم فسيتم توجيه الشكر لهم قبل بدء المعسكر الإعدادي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up